عرض المشاركة وحيدة
  #64  
قديم 17/06/2008, 11:54 AM
الفضاء الكوني الفضاء الكوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: خارج الغلاف الجوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 225
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفضاء الكوني
افتراضي

[QUOTE=حزينة حيل;4431806][SIZE="6"][COLOR="Purple"][CENTER]الله يوفقك أخوي ويسعدك
بس بأعتقادي أن البنت ف السبله ماراح تعطيك مجال ع شان تكلمها
لأنه لها حدود ولو كانت تفكر بالزواج وبالأستقرار لكل شي حدود

ولو في بعض الحالات تعّرف عليها وفكر بالزواج
الكلام السلبي اللي يطلق للبنت اللي تدخل النت راح يأثر عليه
وبالتالي هي راح تبتعد عنه قدر الأمكان لأنها راح تحس بهذا الشي وأنه مستحيل يتزوجها دام فكرة معظم الشباب كذي
ولو عطته فرصه أتمنى أنه يعرف قيمتها وما يستهين فيها




وبالتوفيق
أختي أولا سلامتك من شدة الحزن........
ثانيا شكرا لك على ردك العذب والكلام المنبثق من ردك ينم على مدى عمق تفكير ووسع ثقافتك هذا له الأثر الطيب في نفسي لأرد عليك وأقول ما من عاقل يعتبر الزواج لعبه أو تسليه ساء عرفها بالنت أو عرف عنها إنها من مرتادي المنتديات أو تعاملها بالنت حيث النت النت أصبحت جزء لايتجزاء من الحياة العامه.
بالنسبة لي قبلت أن أتعرف وأتزوج من فتاة عرفتها بالنت ليس بالضرورة أن أجرح فيها أو أشك بأخلاقها والزواج أساسه التفاهم وبما أن التفاهم هو الأساس إذا أنا على دراية كاملة بكيفية تعرفي عليها وعندي الفهم الكامله على ما أفعله وطلبي الزواج من فتاة تعرفت عليها بالنت بني على ثقة مني في تلك الفتاة...
وأنا أتكلم عن نفسي وأقول يشرفني أن ألتقي بفتاة مثقه متفهم تنورني عن حياتها وتخبرني من هي وماهي طموحاتها وماهي المحاولات التي مرة بها ولو بعد الزواج بس تكون واثقة بأن طلبي أتى بمحض إرادتي وإذا أنا أطلب منها الأحترام فلابد لي من مبادلتها الأحترام ذاته وأبعد نفسي عن الشك بها لأني متساوي معها في كيفية التعارف جملة وتفصيلا.
دمتي بود