مرحبا أختي
بغيت أخبرج أني استخدمت الكريم..والحمدلله حصلت نتيجه عجيييبه..صدج انه فلفلني...وااايد..خصوصا بعد الشور او الحمام..
لكن لأجل الجسم الحلو ..نستحمل الفلفل الأحمر..
مابجول صرت منكان..بس جسمي وايد ترتب وانشد خصوصا "الأرداف" بدون رياضه وتعب..وفي فتره خياليه..أيام بسيطه
الموضوع يحتاج قوه تحمل" فلفل" وإراده..
هذي طبعا عن تجربة اختي واخوي يلي ما زالوا متواصلين معة