اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Ysra
اش هذا الكلام يعني انتي الحين ع النت معناته فيكي شي عيب يخلي زوجك يشك فيكي
واذا تزوجتي اي شاب رايحه تقوليله انك فحياتك ما عرفتي النت 
اش هذه العقول اش فيها االسبله عشان يكون فيه شك و نكد 
واذا شايفه ان النت لهذه الدرجه عيب ويدمر بيوت عجب ليش انتي هنا
سبحان الله اهم شي ربك يا حبيبتي والحين ربك يعلم انك ع النت ليش ما ترضي زوج المستقبل يعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
الأخت تتكلم عن الزواج عن طريق التعارف عبر النت
و ليس الزواج من شخص يستخدم النت !!
__________________
زَحَـفَ الْجُنْـدُ وَلَكِنْ عَثَرَ الزَّحْفُ بِصَخْرَه
هَكَذَا الأَجْبَالُ لَا تُبْقِـي إِلَى الأَرْيَـاحِ ثَغْـرَه
نَهَشَوْا الْجِسْم وَلَكِن وَجَدُّوا الْلُّقْمَةَ مُرَّه
وَجِـدُوكِ فَارِسَــاً يُسْقِــطُ آلافــاً بِنُظـــــرَّه
|