افتراضا اني تعرفت على واحد من النت واعجبنا ببعضنا وتزوجنا<<قلت افتراضا
ياترى كيف بتكون حياتي معه بعد الزواج؟!!!
انا بقولكم بصدق
راح اشك فيه حتى لو كان قمة في الاخلاق
وراح يلعب فيني الشيطان لعب
راح اقول في نفسي بما انه تعرّف بي عالنت فأكيد تعرّف بغيري
واللي المراسلات صارت تسري بدمه ماراح يقدر يمتنع عنها بعد الزواج
وهذي الافكار رايحه جايه والشيطان يلعب بكل صوب
وصارت حياتنا نكد بنكد
والنهايه الانفصال
واقولك اياها بكل صراحه البنيان اللي اساسه ضعيف راح ينهدم في النهايه
__________________
على العقيق اجتمعنا نحــن وســود العيـــون
ماظـن مجنـون ليلـى قد جــن بعــض جنونـي
فيــا عيـوني عـيونـي ويــــا جفونــي جفونــي
ويــا قلـيـبــي تصـبــّر على الـــذي فــارقـونـي
فارقتهم يوم الاثنيــن صبح الثلوث اوحشوني
هم ســـادة خلفـونــي ابكـي دمــا مـن عيونـي
بكـيــت حتى رثـانــي الطيـر فــوق الغصونــي
بـالله ان مـت شوقــا بــأدمـــعي غـسـلونــــي
سر يا رسولي إليهم مسـرعــا وقـبّل يـديهــم
واقرأ سلامي عليهم لعـلهـــم يــرحمـونـــــي