
15/06/2008, 03:20 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fatma
بلا شك نفقد أعزاء ..و ليس باليد حيلة
فهذه هي الحياة.. وهذا هو القدر
و ملتقانا معهم في دار الخلود إن شاء الله
اللهم أرحم جميع موتى المسلمين
اللهم قهم عذاب القبر و عذاب جهنم
اللهم أرضى عنهم و أغفر لهم و أسكنهم فسيح جناتك
اللهم إجمعنا معهم يوم الدين
اللهم آمين
و تستمر الحياة ..أينما وجد الأمل..
|
آمين يارب العالمين
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم
AWAY .. GOODBYE
|