الموضوع: هينك يا الخنجر
عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 09/06/2008, 11:12 AM
AhmEd1 AhmEd1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ف بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AhmEd1
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارثي الشرقية مشاهدة المشاركات
بالعكس

انا البس الخنجر في جميع المناسبات الحزينه والمفرحه
وجميع الرجال عندنا يلبسوا
رجال وحتى الاطفال

خاصه في الشرقيه

نحن لا نقدر بل عيب علينا ندخل مناسبه او عزيمه او مقابله بدون الخنجر والمصر والباكوره


وسلامتكم

اسمها الخيزران و شي نوع محناي و شي نوع مرقد فسمن و شي و شي بس ما (باكورة) باكورة بس رمضان خخخخخ