الموضوع: هينك يا الخنجر
عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 09/06/2008, 11:01 AM
صورة عضوية القناص المحترف
القناص المحترف القناص المحترف غير متصل حالياً
متخصص في آخر أخبار السيارات
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: في الصحاري والغابات
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,803
افتراضي

بالعكس

انا البس الخنجر في جميع المناسبات الحزينه والمفرحه
وجميع الرجال عندنا يلبسوا
رجال وحتى الاطفال

خاصه في الشرقيه

نحن لا نقدر بل عيب علينا ندخل مناسبه او عزيمه او مقابله بدون الخنجر والمصر والباكوره


وسلامتكم
__________________
.



(((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر
ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء)))


.