عرض المشاركة وحيدة
  #49  
قديم 08/06/2008, 01:21 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HSBC مشاهدة المشاركات
ما يحتاج كل هذي الربشة وما فيها شي لم تنتشر ها الصورة

الصورة عادية الخليلي كان نايم في المؤتمر عادي و ما كان وحدة يلي نايم معضمهم كان نايمين

والصور ما فيها شي يخدش الحياء

فليش كل هالربشة والله أعلم وش تدورو من وراها

ويا حبنا تكبير كل شي
عشان خاطرك بنتوقف عن الكتابة في المنتديات

يا أخي إذا فيه موضوع ما يعجبك ما حد ضربك على ايدك و قال لك ردّ أو حتى إقراه

إذا عندك كلمة طيبة و ردّ مناسب قول و إلا فالصمت أبلغ الحديث

عاد ما أسلوب عليكم!!!
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده