اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HSBC
ما يحتاج كل هذي الربشة وما فيها شي لم تنتشر ها الصورة
الصورة عادية الخليلي كان نايم في المؤتمر عادي و ما كان وحدة يلي نايم معضمهم كان نايمين
والصور ما فيها شي يخدش الحياء
فليش كل هالربشة والله أعلم وش تدورو من وراها
ويا حبنا تكبير كل شي
|
عشان خاطرك بنتوقف عن الكتابة في المنتديات
يا أخي إذا فيه موضوع ما يعجبك ما حد ضربك على ايدك و قال لك ردّ أو حتى إقراه
إذا عندك كلمة طيبة و ردّ مناسب قول و إلا فالصمت أبلغ الحديث
عاد ما أسلوب عليكم!!!
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"
و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"
اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني
فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
|