الموضوع: هينك يا الخنجر
عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 08/06/2008, 01:43 AM
صورة عضوية المحامي
المحامي المحامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عريش جدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المحامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة purity girl مشاهدة المشاركات
أول مره اسمع واحد يسير عزاء بخنجر .
توهذي ما مناسبة فرحه هذي حزن ومصيبه .
ما اعرف اذا العادات والتقاليد تختلف من منطقه لمنطقه في السلطنه .....؟؟؟...
الخجر ليس للناسبات فقط صار فقط للمناسبات في هذا الزمن

زمن أول الشياب في حلهم وترحالهم الخنجر لابسينه ومن غير السلاح

بس الحين في هذا الوقت صارو يلبسوه في المناسبات أغلب الاحيان