
07/06/2008, 11:02 PM
|
|
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: حبر قلمي
المشاركات: 1,524
|
|
مره رحت عزاء مع شباب وكنت أريد ألبس خنجر ومصر واشل باكور, تراه أهل العزاء من الشيوخ, بس الشباب اللي مروا علي بكميم وبلا عصى, تو موه أسوي, قالوا لا تتميز عنا ولبس مثلنا لبست ورحنا وحسيت نفسي صغير قدام الناس والكل بخنجره ومصر وعصى , بس على الأقل لبست مصر وخفف شوي.
صحيح الخنجر تعطي هيبه لشخص
__________________
لكل شئ نهاية وتبقى الذكرى الطيبه وقد أقتربت ساعة الرحيل
|