الموضوع: هينك يا الخنجر
عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 07/06/2008, 11:02 PM
وطني مخلص وطني مخلص غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: حبر قلمي
المشاركات: 1,524
افتراضي

مره رحت عزاء مع شباب وكنت أريد ألبس خنجر ومصر واشل باكور, تراه أهل العزاء من الشيوخ, بس الشباب اللي مروا علي بكميم وبلا عصى, تو موه أسوي, قالوا لا تتميز عنا ولبس مثلنا لبست ورحنا وحسيت نفسي صغير قدام الناس والكل بخنجره ومصر وعصى , بس على الأقل لبست مصر وخفف شوي.

صحيح الخنجر تعطي هيبه لشخص
__________________

لكل شئ نهاية وتبقى الذكرى الطيبه
وقد أقتربت ساعة الرحيل