الموضوع
:
واجهة الموقع !
عرض المشاركة وحيدة
#
1
06/06/2008, 05:16 PM
دكتور مجنون
عضو فوق العادة
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
واجهة الموقع !
يسعد مسائكمـ \ صباحكمـ
واجهة الموقع ما ضبطت معي
يعني ما تضبط بالحجم !!!
حاولت اغير الحجم بس نفس الشي
يجي سبيس فاضي على اليمين
http://hdoalqmr.com/upload/uploads/h...a79804f297.jpg
شو المشكله !!
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
منتديات ربشه R b s h a
دكتور مجنون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دكتور مجنون