عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 04/06/2008, 03:02 PM
العملاق 2 العملاق 2 غير متصل حالياً
مميز العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: دنيا العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,560
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أوس القحطاني مشاهدة المشاركات
ممكن نشوف الصور

اعتقد المؤتمر كان في دمشق
أخي وما الداعي للصور والأخ سأناضل كانت رسالته عدم النشر لكي لا يتعرض مشائخنا للسخريه والإستهزاء من قبل العابثين ...

أخي سأناضل نشكر لك حرصك وإهتمامك ...
__________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان
تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران
فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا