عرض المشاركة وحيدة
  #58  
قديم 02/06/2008, 10:38 AM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

وبعدين على حسب الاحصائيات مافي يفي عمان عنوسه كبيره بالعكس بس في الخليج الدول الاخرى

الحمدلله في البلد يتزوجوا من بنات البلد والحمدلله مانعين الزواج من الخارج

يعني عندنا العنوسه قليله جيدا فهذا مش سبب

وبصراحه اذا وحده ماجالها نصيبها ومااتزوجت هذا قسمه ونصيب ومادام مرتاحه وماناقصنها شي بيت اهلها فخلاص كل حد وراحته

والزواج يجي بوقته لو الله اراد فلا تاخذزها سبب العنوسه وغيرها ولا احبذ ابدا ان تلقب اي بنت وصلت لسن معينه بالعاانسه هناك اذا الرجل العانس بعد مثل ماقرانا


موفقين
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات