وبعدين على حسب الاحصائيات مافي يفي عمان عنوسه كبيره بالعكس بس في الخليج الدول الاخرى
الحمدلله في البلد يتزوجوا من بنات البلد والحمدلله مانعين الزواج من الخارج
يعني عندنا العنوسه قليله جيدا فهذا مش سبب
وبصراحه اذا وحده ماجالها نصيبها ومااتزوجت هذا قسمه ونصيب ومادام مرتاحه وماناقصنها شي بيت اهلها فخلاص كل حد وراحته
والزواج يجي بوقته لو الله اراد فلا تاخذزها سبب العنوسه وغيرها ولا احبذ ابدا ان تلقب اي بنت وصلت لسن معينه بالعاانسه هناك اذا الرجل العانس بعد مثل ماقرانا
موفقين
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
|