عرض المشاركة وحيدة
  #56  
قديم 02/06/2008, 10:35 AM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

انا ضد الزواج الثاني بدون سبب يذكر

مادام زوجته مامقصره معاه ومافيها عيب فليش

هذا ماعذر للمطلقات ولا الارامل ولا العانسات هذا نصيبهم وخذوه جربوه

يعني مو شرط كل واحد يتزوج له اربعه هو ماقادر يصرف على وحده ويعدل معاها يروح يتزوج الثانيه مشان يهمل الاولى وعيالها وياما قضايا في المحاكم عن النفقه وعن اهمال الوالد لاولاده ونفقته عليهم


الزوج يتزوج الثانيه ينسى الاولى ولا يسال عنها الا من رحم ربي

يعني الزواج بدون سبب فلا داعي له


راي والله الموفق
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات