انا ضد الزواج الثاني بدون سبب يذكر
مادام زوجته مامقصره معاه ومافيها عيب فليش
هذا ماعذر للمطلقات ولا الارامل ولا العانسات هذا نصيبهم وخذوه جربوه
يعني مو شرط كل واحد يتزوج له اربعه هو ماقادر يصرف على وحده ويعدل معاها يروح يتزوج الثانيه مشان يهمل الاولى وعيالها وياما قضايا في المحاكم عن النفقه وعن اهمال الوالد لاولاده ونفقته عليهم
الزوج يتزوج الثانيه ينسى الاولى ولا يسال عنها الا من رحم ربي
يعني الزواج بدون سبب فلا داعي له
راي والله الموفق
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
|