عرض المشاركة وحيدة
  #37  
قديم 02/06/2008, 01:44 AM
boom boom غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: وين ما اكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 81
افتراضي

ماشي منه لحل مشكلة العنوسه
اللي اعرفه انه عدد الرجال في عمان اكثر من البنات،،
والبنات اللي يعنسن اما لأن مهرها غالي او انها رافضه كم واحد عشان ما يناسبها ماديا او اي سبب اخر.
اذا الحرمه الأوليه مقتنعه وجات البادره منها يمكن بس غير كذا لا،،،،حرام عليكم الرجال تقهروا الحريم.