الموضوع
:
أريد دروس أستخدام اللابتوب بس على شاشة خارجية (( سينمائية ))
عرض المشاركة وحيدة
#
5
28/05/2008, 01:28 AM
أبيع وأشتري
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: دنيا السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
mo2on
البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة
أشكرك عزيزي..........
أتمنى أن تذكر لي بعض الأجهزة التي تقصدها
وأنا أبحث عن الجودة بغض النظر عن السعر
تحياتي الحارة لك وللجميع.......................
أبيع وأشتري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبيع وأشتري