عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 28/05/2008, 01:28 AM
أبيع وأشتري أبيع وأشتري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: دنيا السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mo2on مشاهدة المشاركات
البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة
أشكرك عزيزي..........
أتمنى أن تذكر لي بعض الأجهزة التي تقصدها
وأنا أبحث عن الجودة بغض النظر عن السعر
تحياتي الحارة لك وللجميع.......................