اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibn Mubarak
الذي فهمته منك انك تريد عرض شاشة الكمبوتر عللا شااشة كبيرة او عرضها على الحائط ابيض .
اذا كان هذا ما تقصده:
اولا: يجب ان يكون لديك (كمبوتر, حائط ابيض , بروجيكت(جهازال سي دي بروجيكت) هو الذي يقوم بنقل الصورة من الكمبوتر الى الحائط وتكبيرها.)
ثانيا: قم بتوصيل جهاز ال سي دي بروجيكت مع الابتوب و اظغط يعتمد على نوع الابتوبFn + f1_f8
|
أشكرك جدا على تعاونك معي وعلى معلوماتك القيمة
أنا ممكن أوفر هذي الأجهزة بس محتاج للتدريب ولو لمدة بسيطة على كيفية الأستخدام