الموضوع
:
أريد دروس أستخدام اللابتوب بس على شاشة خارجية (( سينمائية ))
عرض المشاركة وحيدة
#
3
21/05/2008, 11:39 AM
mo2on
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 27/09/2007
الإقامة: في معمعة أفكاري وهمومي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,783
البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة
__________________
شفته ومن شوفته هز كياني
تراه مو غريبه على الدلالي
نظرته تشفي وتنمي جوارحي
وتبعث في الحب همامي
لانه ما ينوصف الغالي
ون الذي يوصفه ما ينلامي
ولانه عسل والعسل حلالي
والعسل يشفي كل علالي
mo2on
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة mo2on