الموضوع
:
مستشفى الأمراض النفسية لدينا
عرض المشاركة وحيدة
#
2
21/05/2008, 10:55 AM
rose123
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
المشاركات: 713
كلامك صحيح بس الى حد ما...
فى اشياء كثيرة ايجابية مثلا البرامج اليومية( التعليمية والتترفيهية والخ...
أنا تدربت هناك اثناء دراستى واللة كان حماس خخخخ
rose123
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة rose123