مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي
المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين
يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا
والمستشفى القديم بس للترقيد
والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ
المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية
وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك
انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه
اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب
واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية
وحياكم
__________________
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...
فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
|