
16/05/2008, 11:01 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موقع كفى المروري
رأيت مقطع فيديو صوره أحد الأخوة في سوق السمك ببهلاء يوضح تناثر الديدان من بقايا الأسماك التي تركت في السوق لعدة أيام منظر مقزز . .. ويروي أحد الأخوة أن الديدان دخلت في الأسماك الجديدة في احدى المرات ... مقطع الفيديو عندي بس كبير لتنزيله على النت
|
تصدق ما في داعي للأفتراءات..
يوم تقول شي لا تكذب
جيب الفيديو عادي بنزله..
|