اقتباس:
|
رأيت مقطع فيديو صوره أحد الأخوة في سوق السمك ببهلاء يوضح تناثر الديدان من بقايا الأسماك التي تركت في السوق لعدة أيام منظر مقزز
|
اذن الأمر محتاج مراقبة ومثل هذي الأشياء المفترض ما نغفل عنها ..
أطالب بعمل اللازم من قبل المسؤولين .. والله يهديهم ( أهل السوق وتجاره )