عرض المشاركة وحيدة
  #109  
قديم 16/05/2008, 10:53 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

أيها المشرفون المحترمون

هل يحتاج أحد أن يرسل لكم تقرير عن مشاركة سيئة وأنتم ترون ذلك بأعينكم وتقرأون ماهو حاصل بسبب هذا الموضوع. وعندما نقوم نحن بالرد على الموضوع تتصرفون بحذفه دون الحاجة إلى أن يرسل لكم أحد تقرير بسوء المشاركة.
بالله عليك عندما تطرح الكاتبة موضوع أو مشكلة وتقول أنه ليس القصد هو إيجاد حل لها. إذا ما ماذا تقصد بإثارتها هذا الموضوع والذي يخص مدينة معينة بحد ذاتها وتبدأ بعنوان مستفز؟؟؟

أين الإثراء الجاد في هذا الموضوع حتى الأن ؟؟ ما هي الفائدة المرجوة من موضوع كهذا لا يرغب صاحبه بمناقشة القضية أوالمشكلة ويجد الحلول لها؟؟؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور