أيها المشرفون المحترمون
هل يحتاج أحد أن يرسل لكم تقرير عن مشاركة سيئة وأنتم ترون ذلك بأعينكم وتقرأون ماهو حاصل بسبب هذا الموضوع. وعندما نقوم نحن بالرد على الموضوع تتصرفون بحذفه دون الحاجة إلى أن يرسل لكم أحد تقرير بسوء المشاركة.
بالله عليك عندما تطرح الكاتبة موضوع أو مشكلة وتقول أنه ليس القصد هو إيجاد حل لها. إذا ما ماذا تقصد بإثارتها هذا الموضوع والذي يخص مدينة معينة بحد ذاتها وتبدأ بعنوان مستفز؟؟؟
أين الإثراء الجاد في هذا الموضوع حتى الأن ؟؟ ما هي الفائدة المرجوة من موضوع كهذا لا يرغب صاحبه بمناقشة القضية أوالمشكلة ويجد الحلول لها؟؟؟
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
|