
16/05/2008, 10:51 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي
لا طبعًا .. ما أزورها
لذلك تم تغيير العنوان إلى "مشكلة الذباب"
أخي ابن الهنائي ..
أنا تعبت..
و أكبر خطأ في هذا الموضوع أنه طُرح في السبلة العامة
مع السلامة 
|
وجاوبني بكل امانه :
اذا حد جا وقالك (بهلاء مشاكل الذباب)
ما تعتقد انه راح يتبادر في ذهنك ان بهلاء كلها ذباب وفي مشاكل الذباب؟
جاوبني بصراحه..
وانت قلت اذا عرفت ان بهلا كلها ذباب ما راح تزورها ابدا,,
|