
16/05/2008, 10:41 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي
هي من بهلا ..
هل ترضى "هي" لنفسها أن ينتقدها الآخرون و يقولون عنها أنها قذرة ؟!
خلك واقعي يا ابن الهنائي
|
لو ما كنت ترضى ما كانت طرحت الموضوع..!
اذا هي ما ترضى بنظرك يعني احنا نرضى حد يسبنا ويقول عن ولايتنا بهذا الكلام الوقح..!
سؤال؟
لو انت سائح مو عماني وقالولك ان بهلاء ارض الذباب..
هل راح تزورها؟
|