عرض المشاركة وحيدة
  #93  
قديم 16/05/2008, 10:40 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية مشاهدة المشاركات
بس تراه مشكلة الذباب اذا كنا نقدر نسميها مشكلة في كل مكان يمكن هي طرحت الموضوع وتبا تعالج المشكلة بس من الاساس طرحها غلط
لانها بهالشي ومن الكلام اللي تقول تعطي الناس فكرة سيئة عن بهلاء
كنت أتمنى أن تكون طارحة الموضوع تسمع كلامك

لكنها قالت وبكل صراحة
أنها لم تطرح الموضوع بحثا عن حلول ،،

ولم أسألها عن هدفها ،،لأنني لا أريد أن أسمعه

ماذا تتوقعين الهدف من الموضوع إن لك يكن النقاش للبحث عن حلول ؟؟