اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية
بس تراه مشكلة الذباب اذا كنا نقدر نسميها مشكلة في كل مكان يمكن هي طرحت الموضوع وتبا تعالج المشكلة بس من الاساس طرحها غلط
لانها بهالشي ومن الكلام اللي تقول تعطي الناس فكرة سيئة عن بهلاء
|
كنت أتمنى أن تكون طارحة الموضوع تسمع كلامك
لكنها قالت وبكل صراحة
أنها لم تطرح الموضوع بحثا عن حلول ،،
ولم أسألها عن هدفها ،،لأنني لا أريد أن أسمعه
ماذا تتوقعين الهدف من الموضوع إن لك يكن النقاش للبحث عن حلول ؟؟