اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي
اوكيه وتو احنا نكذب لما نقول انها تقصد اهانه الولايه...
توا احنا بعد فينا عقول نقدر نفهم الكلام..
ما خبلين..
جالسه تسب فالولايه وتذمها وتجى انت وتقول هي ما جالسه تسبها وتذمها تو !!
شو تسميها اسلوبها.؟
جات امس وطرحت موضوع وسبت لحد ما اغلق موضوعها
واليوم جات بنفس الموضوع عشان بس تعاند والغم انها كاتبه (بهلاء ارض القاذورات والاوساخ)
بالله عليك شو تسميه هذا...
بالله عيك شو تعتقد تفكيرها الي كذا؟
تريد تناقش مساله او تريد تذم ولايه؟.
خلك واقعي ولا تجلس تدافع عنها
|
هي من بهلا ..
هل ترضى "هي" لنفسها أن ينتقدها الآخرون و يقولون عنها أنها قذرة ؟!
خلك واقعي يا ابن الهنائي