عرض المشاركة وحيدة
  #75  
قديم 16/05/2008, 10:24 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية مشاهدة المشاركات
مع اني ما فاهمة الموضوع والتعديلات اللي صارت فيه
بس يمكن طارحة الموضوع حبت تشاركوها وجهات النظر حول موضوع اهي شافته يعني اهي ما عممت والمفروض انها تغير طرحها شوي
ما حد ينتقد بلاده بس اذا فيه مشكلة تنحل
بس بعدني ما فهمت شو مشكلة الذباب بهالكثرة منتشر معنا واحنا ما ندري!!
أختي الفاضلة ،،
المشكلة أنها لم تعمم ،، وقامت بالتخصيص ،،
هذه الطريقة في الطرح ،، تجعل أول ما يتبادر إلى ذهن القارئ
هو قذارة الولاية ،، أو تخلف قاطنيها ،،،

على الرغم من أن ما انتقدته الأخت موجود في العديد من الولايات (إذا ما كان كل ولاية!!).

تحياتي للأخت سيدافة ،،
ولك يا بهلاوية