اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوية
مع اني ما فاهمة الموضوع والتعديلات اللي صارت فيه
بس يمكن طارحة الموضوع حبت تشاركوها وجهات النظر حول موضوع اهي شافته يعني اهي ما عممت والمفروض انها تغير طرحها شوي
ما حد ينتقد بلاده بس اذا فيه مشكلة تنحل
بس بعدني ما فهمت شو مشكلة الذباب بهالكثرة منتشر معنا واحنا ما ندري!!
|
أختي الفاضلة ،،
المشكلة أنها لم تعمم ،، وقامت بالتخصيص ،،
هذه الطريقة في الطرح ،، تجعل أول ما يتبادر إلى ذهن القارئ
هو قذارة الولاية ،، أو تخلف قاطنيها ،،،
على الرغم من أن ما انتقدته الأخت موجود في العديد من الولايات (إذا ما كان كل ولاية!!).
تحياتي للأخت سيدافة ،،
ولك يا بهلاوية