عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 16/05/2008, 10:02 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII