اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..
المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..
وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
|
اختلف معك ..
فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..
و هذا حاصل في العديد من المناطق