اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..
المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..
وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
|
معك حق أخي الفاضل ،،
هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟
هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟
وين أفضل ؟؟؟
كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟