عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 16/05/2008, 09:59 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
معك حق أخي الفاضل ،،

هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟
هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟
وين أفضل ؟؟؟

كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟