اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبراء
يعتمد في اي مدينة عايش
اكيد ما في عمان
|
صحيح أنا ما قصدت عمان...قصدت ال UK
بس حتى في البلد بعمان الذباب ما مشكله كبيره .....
ّّّّّّّّّ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تذكرت فيه مشكلة صراصير كلما تقتل ألف يطلعوا 10 آلاف
أتوقع حتى مبنى البلديه ومكتب الوالي ما يخلو من الصراصير