عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 16/05/2008, 09:43 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
انت وين ساكن؟
بهلاء؟



تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII