اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي
انت وين ساكن؟
بهلاء؟
تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
|
أخي .. أنا ساكن مسقط
و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..
ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟