
16/05/2008, 09:41 PM
|
 |
عضو فوق العادة
|
|
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي
أخي ابن الهنائي
هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟
الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
|
انت وين ساكن؟
بهلاء؟
تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
|