الموضوع
:
بهلا ...مشاكل الذباب
عرض المشاركة وحيدة
#
33
16/05/2008, 09:35 PM
موريسكي
مشرف سابق
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
busy man
أين ذهب ردي؟؟؟
أرجوا عرضها لتعرف هذه السيدافة كيف تكتب صح؟
أخي العزيز.. رجل مشغول
مشكلة الذباب مشكلة واقعة في مجتمعاتنا ،، و أشار العنوان إلى بهلا بسبب الأحداث..
صفي نيّتك ، و انظر إلى الموضوع من زاويةٍ أخرى
__________________
Think Different
I
I
l
l
l
l
I
I
I
I
l
l
l
I
I
موريسكي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة موريسكي