
16/05/2008, 09:19 PM
|
|
إداري سابق
|
|
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي
انا مع الاخت انفال
المفروض تروحي البلديه وتخبريهم..
او تكتبي في العنوان( بلديه بهلاء لا تكترث لانتشار الذباب في الولايه)
اقترح من المشرف X_RAY ان يغير العنوان افضل..
لان كل عمان فيها ذباب مو بهلاء فقط
والي يقرأ الموضوع بيظن بهلاء فيها ذباب كثير وكذا بتتشوه سمعة بهلاء..
وخاصه ان القارئ من خارج السلطنه..
|
عزيزي .. من جهتي .. ارى ان الموضوع قد وجه الى المسؤولين والمواطنين سويا لكي يكون هناك تعاون مشترك للحد من هذه المشكله ..
غيرنا العنوان لما يتناسب والنص اخي ..
__________________
: : : :
Copyright © 2010 X-Ray
|