عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 16/05/2008, 08:30 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

لو أعيد الموضوع اتمنى ان نشير إلى المسؤول عن تواجد الذباب والقطط ..

ولو انني أرى كل ما ذكر في كل الدنيا .. وليس في منطقة بعينها ..

أعتقد الشكوى هذه تكون لبلدية بهلا .. والمسؤولين هناك ..

وإذا نظرنا إلى السوق .. فكفانا .. أعتقد أنه طور التطوير واعادة تأهيله ..

أتمنى أن يتم الأمر قريبا ولا يطول كاعادة ترميم القلعة ..

وفقكم الله ..