لو أعيد الموضوع اتمنى ان نشير إلى المسؤول عن تواجد الذباب والقطط ..
ولو انني أرى كل ما ذكر في كل الدنيا .. وليس في منطقة بعينها ..
أعتقد الشكوى هذه تكون لبلدية بهلا .. والمسؤولين هناك ..
وإذا نظرنا إلى السوق .. فكفانا .. أعتقد أنه طور التطوير واعادة تأهيله ..
أتمنى أن يتم الأمر قريبا ولا يطول كاعادة ترميم القلعة ..
وفقكم الله ..
|