الموضوع
:
موضوع بهلا . . . أرض الذباب
عرض المشاركة وحيدة
#
19
16/05/2008, 05:29 PM
برق
محظور
تاريخ الانضمام: 04/05/2007
المشاركات: 44
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سيدافه
شكراً لك كن بخير
سأكتفي بما كتبت سابقاً، منذ أن بدأت أفهم الحياة وهي أرض الذباب
يمكن لانك انتي عايشة هناك
بس لا تعتبري انها دعوة مني انك تجي صوبنا
برق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة برق