عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 16/05/2008, 02:22 PM
صالح الطيب صالح الطيب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى صالح الطيب
افتراضي

بداية أحييك يا سيدافه

تبارك الله ، لك قدرة عجيبة على الابداع في أختيار الألفاظ والتراكيب اللغوية
كما ان قدرتك على استخدام اساليب التورية جميلة جدا

أحيي فيك ايضا البراعة في توظيف اللغة وحسن اختيار اساليب السرد

عزيزتي /

هنا ايضا ألومك لانك ما استطعت التحكم في شيء هام جدا جدا فيما يتعلق بوجهات نظر الآخرين !!!

عزيزتي /

عندما نريد ان نكتب موضوعا ننتقد فيه اسلوب معين او سلوك معين لفئة من الفئات او شريحة من شرائح المجتمع او حتى المجتمع نفسه ، علينا ان نقف على امر مهم جدا وهو :

* أن نحترم رؤية الاشخاص الاخرين لهذا السلوك او لهذا المجتمع ونرسل لهم قدرا كاف من شعورنا بتقبل آرائهم ومعتقداتهم حيال الموضوع الذي نطرح .

بهذه الصورة سوف نجد فئتين من الآراء نحن بحاجة ماسة لها /

- الفئة الاولى : المؤيدين
- الفئة الثانية : المعارضين بلطف

لاحظي هنا مصطلح "بلطف "
شيء هام جدا ان يعارضك البعض بلطف ، فمتى ما كانت المعارضة بهذه الصورة فإن الهدف الرئيس من الطرح يصلل بشفافية ووضوح تاميين .


أعود وأحييك وأطالبك بالكتابة من جديد
أكتبي الموضوع من جديد - ايتها البارعة - وانت قادرة على ذلك بلا شك
وليكن عنوانك :

بهلى من بعد الفخار ، غزاها الذباب بإهمالكم !!!


بوركت
وسيسرني متابعتك في هذه السبلة
وهذه دعوة مني باستمرار الكتابة