بداية أحييك يا سيدافه
تبارك الله ، لك قدرة عجيبة على الابداع في أختيار الألفاظ والتراكيب اللغوية
كما ان قدرتك على استخدام اساليب التورية جميلة جدا
أحيي فيك ايضا البراعة في توظيف اللغة وحسن اختيار اساليب السرد
عزيزتي /
هنا ايضا ألومك لانك ما استطعت التحكم في شيء هام جدا جدا فيما يتعلق بوجهات نظر الآخرين !!!
عزيزتي /
عندما نريد ان نكتب موضوعا ننتقد فيه اسلوب معين او سلوك معين لفئة من الفئات او شريحة من شرائح المجتمع او حتى المجتمع نفسه ، علينا ان نقف على امر مهم جدا وهو :
* أن نحترم رؤية الاشخاص الاخرين لهذا السلوك او لهذا المجتمع ونرسل لهم قدرا كاف من شعورنا بتقبل آرائهم ومعتقداتهم حيال الموضوع الذي نطرح .
بهذه الصورة سوف نجد فئتين من الآراء نحن بحاجة ماسة لها /
- الفئة الاولى : المؤيدين
- الفئة الثانية : المعارضين بلطف
لاحظي هنا مصطلح "بلطف "
شيء هام جدا ان يعارضك البعض بلطف ، فمتى ما كانت المعارضة بهذه الصورة فإن الهدف الرئيس من الطرح يصلل بشفافية ووضوح تاميين .
أعود وأحييك وأطالبك بالكتابة من جديد
أكتبي الموضوع من جديد - ايتها البارعة - وانت قادرة على ذلك بلا شك
وليكن عنوانك :
بهلى من بعد الفخار ، غزاها الذباب بإهمالكم !!!
بوركت
وسيسرني متابعتك في هذه السبلة
وهذه دعوة مني باستمرار الكتابة
|