اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yahya1967
ممكن تزور الشركات الكبيرة مثل شركة OXY او CGG او MB شركات كثيرة بس يريدلك تتحرك بنفسك صدقني ماشي احسن من هذى التجارة روح مرتين اوثلاثة لحد مايوافقو . وبتشوف اذا كان يتتوفق انشاء الله ادعيلك بالتوفيق بس ترى لازم تكون سيارتك موديل حديث ..
|
مشكور أخي على الافادة
بس كيف بالنسبة للسائق هل أنا اللي أوفره أم تكون الشاحنة لوحدها؟
وكم تقريبا الايجار بيكون؟
وأشكرك