عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 07/02/2007, 07:38 AM
الأمير25 الأمير25 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 718
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yahya1967 مشاهدة المشاركات
ممكن تزور الشركات الكبيرة مثل شركة OXY او CGG او MB شركات كثيرة بس يريدلك تتحرك بنفسك صدقني ماشي احسن من هذى التجارة روح مرتين اوثلاثة لحد مايوافقو . وبتشوف اذا كان يتتوفق انشاء الله ادعيلك بالتوفيق بس ترى لازم تكون سيارتك موديل حديث ..
مشكور أخي على الافادة
بس كيف بالنسبة للسائق هل أنا اللي أوفره أم تكون الشاحنة لوحدها؟
وكم تقريبا الايجار بيكون؟
وأشكرك