الموضوع
:
مطلوب يوكون او تاهو موديل 2007
عرض المشاركة وحيدة
#
7
30/04/2008, 09:46 AM
clean
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
saud6333
عندي يوكون موديل 2002 تم شراؤها في 2003 ... نظيفة جدا ... عجلات جديدة + تليفزيون + فيديو تليفوني على الخاص
شكرا اخي العزيز فأنا ابحث عن الشكل الجديد فقط
و اتمنى ان تتوفق في بيع سيارتك
وشكرا
clean
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة clean