الموضوع
:
استفسار بخصوص تأجير شاحنة
عرض المشاركة وحيدة
#
2
06/02/2007, 04:39 PM
yahya1967
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
ممكن تزور الشركات الكبيرة مثل شركة OXY او CGG او MB شركات كثيرة بس يريدلك تتحرك بنفسك صدقني ماشي احسن من هذى التجارة روح مرتين اوثلاثة لحد مايوافقو . وبتشوف اذا كان يتتوفق انشاء الله ادعيلك بالتوفيق بس ترى لازم تكون سيارتك موديل حديث .
.
yahya1967
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة yahya1967