الموضوع
:
مؤسسة خدمات الموانئ
عرض المشاركة وحيدة
#
4
15/04/2008, 10:28 PM
toneno9080
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 669
في مقاله قبل فتره قرأتها في جريده الوطن كانت تتكلم عن الميناء , وان الزياده تقريبا راح تكون 70%
بس توقعاتي للسهم الهدوء والاستقرار حتى نهايه الاسبوع
بس يالي لاحظته ان عليها تجميع خلال هالاسبوع
يمكن يعاود الارتفاع فنهايه الاسبوع القادم ان شاءالله
toneno9080
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة toneno9080