الموضوع
:
مؤسسة خدمات الموانئ
عرض المشاركة وحيدة
#
1
15/04/2008, 09:12 PM
الملهوف
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
مؤسسة خدمات الموانئ
ما رايكم في سهم هذه الشركة وكم تتوقعو سعره سيصل قريبا ونتائجها للربع الأول ؟
الملهوف
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الملهوف