عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 15/04/2008, 09:12 PM
الملهوف الملهوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملهوف
افتراضي مؤسسة خدمات الموانئ

ما رايكم في سهم هذه الشركة وكم تتوقعو سعره سيصل قريبا ونتائجها للربع الأول ؟