عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 14/04/2008, 07:12 PM
صورة عضوية هرمز
هرمز هرمز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2008
الإقامة: وطني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,873
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هرمز إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هرمز
افتراضي مشكلة واجهة الفيستا ؟

عندي مشكلة صغيرة ألا وهي أن بعد تنزيلي لواجهة الفيستا ظهرت لدي أيقونات البرامج الموجودة لدي

أريد أن أزيلها أو على لا تظهر عند تصفحي أو من خلال أستخدامي لبرامج أخرى لأنها بصراحة

أزعجتني .

بالأنتظار الردود منكم .

تحياتي
الصور المرفقة