الموضوع
:
مشكلة واجهة الفيستا ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
1
14/04/2008, 07:12 PM
هرمز
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 14/02/2008
الإقامة: وطني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,873
مشكلة واجهة الفيستا ؟
عندي مشكلة صغيرة ألا وهي أن بعد تنزيلي لواجهة الفيستا ظهرت لدي أيقونات البرامج الموجودة لدي
أريد أن أزيلها أو على لا تظهر عند تصفحي أو من خلال أستخدامي لبرامج أخرى لأنها بصراحة
أزعجتني .
بالأنتظار الردود منكم .
تحياتي
الصور المرفقة
هرمز
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة هرمز