الموضوع
:
ماكسيما موديل 2000فووول اوبشن بسعر ر خيص
عرض المشاركة وحيدة
#
4
04/04/2008, 11:22 PM
نجم القصيد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/02/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
أخي هل السياره تصدير الأمارات ، وكم ماشيه ، وهل بيها حوادث وكم الفتره اللي أستخدميتها ، وممكن رقمك للتواصل معاك مشتري جاد
نجم القصيد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة نجم القصيد