
31/03/2008, 08:07 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزعيم850
أحر الموديلات اللي نزلت هو 2001 والموديلات اللي الحين نازلة ما قوية 3.7 ليتر فقط بعكس الموديلات القديمة 4.0 ليتر
والمشكلة فالجديد هو الفورويل بخترب وأيضا الجير
|
شكرا اخي
وهل لهذا السبب هذه النوعية ما منتشرة مثل القديم
|