الموضوع
:
لمحبي الجيب: ما هو رأيكم ب الجيب ليبرتي بديل الشيروكي؟
عرض المشاركة وحيدة
#
5
30/03/2008, 03:00 PM
clean
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بطل عمان
شكلها من قدام ما حلوة بالسنبة الي .
شوف الرنجلر 4 ابواب
شكرا يا مشرفنا انا اقصد الشكل القديم من طراز 2002 الى 2007
وتم اضافة صور في المشاركة الاولى
و شكرا
clean
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة clean