اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز
سندباد من الأصل هو مب موهبة عمانية هو موهبة قطرية ووالده قطري وانتمائهم لقطر وانا مب معصب بس لاني فعلا حاس بهالشعور الاخوان العمانيين يعتقدون ان اي واحد جده جاي من عمان هو عماني ومافي شي يضايقني اكثر من هالشي اشكرك على حسن ردك
عبرة الم انا قطري وجدي جا قطر ليكون قطري وهو قطري قلبا وقالبا
فارس القبيلة أي جحود؟؟؟ وأي سخرية الله يهداك انا فعلا مالي بعمان ولا 1% وحالها كغيرها من الدول انا بس حبيت اوصل ان خالد غلط تقول عنه عماني وهو لن يرضاها على نفسه انكك تنسبه لدولة غير بلاده وان لازم كاتب الموضوع وغير يفهمون ان لحد يتوقع الولاء لبلادكم من أجيال هاجروا اجدادهم من أرضكم مثل كل سكان شبه الجزيرة اللي كانوا يهاجرونيعني بإختصار خالد مب موهبة عمانية خالد موهبة قطرية شكرا على حسن ردك
سبورت مان انا قطري ولا لي علاقة بدولة اخرى واي اموال
القناص لا اله الا الله واي نعمه الي ارفسها اعوذ بالله  وانا مميز لاني قطري ومافيني عرق عماني كل عروقي قطرية هذا اللي قلته سابقا ولاحظته على هل عمان  جدي شيخ وسلطان باخلاقه واحترم نفسك رجاءاً قطر تاج على كل الروس وليس هناك فخر من ان تكون مسلم وقطري الحمدالله بلدي من يومها الحمدالله بلد خير وعز الله يديم علينا نعمته ولين اليوم  وأشكر ربي واحمده على كوني قطري وهل هناك فخر أكبر من ذلك
أبو تريك الحين قطر صارت بنقلاديش  يكفي انك تشوف الاعداد الهائلة من العمانيين العاملين في قطر وتعرف انها ولله الحمد مالها مثيل
اعيد واكرر انا ردي على الموضوع لان الاخ الكاتب قال عن خالد موهبة عمانية وهو قطري بكل مافيه وماعتقد في شي بيضايقه اكثر من انه يشوف من ينسبه لدولة غير بلاده قطر.
نايف الكعبي
|
اخ نايف يا ريت تفهمني عدل انا اقصد انه ذو اصول مو قلت عماني اذا كلامي يزعلك وبعدين ليش يزعل اذا قلنا له انه ذو اصول عمانيه شو المشكله يعني في العمانيين مو قد المقام ولا شو وليش ما يفتخر باصوله بالعكس انا اعرف ناس وايدين من الامارات ويفتخروا باصولهم الرجوع للاصل مو معناته انك خائن لدولتك او انك جاحد بعدين شو تقصد بكلامك العمانيين شغالين بقطر يا عزيزي شغل العمانيين بقطر ولا غيرها مو معناته انهم مضطهدين ببلدهم هذا رزقهم وحصلوه الحمدلله عايشين بخير ونعمه واذا ما عندنا فلوس قدكم اذا هذا مغزى كلامك فعندنا عزه نفس وهذي تكفينا.......
ياريت تفهمنا زين ولا تاخذك العاطفه وحب بلدك بعيد احنا نحبكم ونفتخر فيكم والشعب القطري من احب الناس لنا والكل يشهد بأخلاقكم ومازلت اتذكر اللوحه اللي رفعها لعيبتكم بالنهائي : اذا ما شالكم الملعب تشيلكم عيونا .. ومواساه لعيبتكم للعيبتنا وحسن المعامله والاستقبال لنا....... نحن اخوان وهذا عماني وذاك قطري والثاني ذو اصل عماني كلنا اخوان وحبايب......