عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 17/03/2008, 03:29 PM
SpOrT MaN SpOrT MaN غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 329
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو تريك مشاهدة المشاركات
السلام على الي يقرأون......
عندي استفسار.....
يعني لو جده كان مسافر بنجلاديش . هل كان بيفتخر بأنه صار بنجالي ؟


أقول.... احمد ربك وصلي ركعتين شكر والي ماله أول ماله تالي يالعماني..

يمكن بيصير اردو