
17/03/2008, 03:29 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 329
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو تريك
السلام على الي يقرأون......
عندي استفسار.....
يعني لو جده كان مسافر بنجلاديش . هل كان بيفتخر بأنه صار بنجالي ؟
أقول.... احمد ربك وصلي ركعتين شكر والي ماله أول ماله تالي يالعماني..
|
يمكن بيصير اردو
|