عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 16/03/2008, 05:29 PM
صورة عضوية ماكنتوش
ماكنتوش ماكنتوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: ((مسقط))((الخوير))
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,948
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماكنتوش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماكنتوش
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس القبيله مشاهدة المشاركات
شباب حاب اسالكم من يعرف اللاعب الحجري مدري وش اسمه يلعب بنادي السد وضموه لمنتخب قطر قريب بس احتياط المهم هوه اصله عماني وسمعت بعد انه ابوه دكتور بجامعه قطر وتجنس بعد.السؤال اللي يطرح نفسه من المسؤول عن ضياع مثل هذي المواهب وليش ما جابوه المنتخب وفيه بعد ابراهيم الحوسني بنادي الشمال مع العلم انه عماني للحين وما لعب لمنتخب قطر.............. ابي تعليقكم
تعرف ليش ؟؟؟

اول شي الاتحاد هنا مايعطي ولا يدعم ولا شي جوعان

لو في الامارات او قطر او السعوديه او كويت بتحصل الاتحاد والدوله بنفسه مهتمه فيهم

شوفوا ابسط شي السعوديه شو سوت حق الاعبين يوم وصلوا كأس العالم ناس تحب تعطي

ماتبخل ع لاعبينهم

وابسط شي شوف منتخب الامارات اغلبيتهم من اصول عمانيه

ومرتاحين لنا عندهم شغل وبيت وسياره ومرتاحين عيشتهم
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون